-->

كلمات اغنية De Una Vez - سيلينا غوميز ( فيديو كليب/ مترجمه)

أحيت سيلينا غوميز تراثها الإسباني، من خلال الغناء باللغة الإسبانية على أغنيتها المنفردة الجديدة "دي أونا فيز" ، وأعلنت جوميز على إنستغرام يوم الخميس: "هذه بداية لشيء أردت استكشافه لفترة طويلة. أتمنى أن تحبه بقدر ما أحب".

تم إصدار أغنية غوميز المنفردة بفيديو موسيقي مصاحب يظهر النجمة بفستان وردي مطبوع عليه أزهار بقلب وامض ينمو ويضيء على صدرها بينما يتقلب قلبها المكسور بمرور الوقت.


De Una Vez Lyrics

[Intro]
Ya no duele como antes, no
La herida de tu amor sanó
لم يضر الأمر كما كان من قبل ، لا 
شفي جرح حبك


[Coro] 
De una vez por toda', ah-ah-ah
 Soy más fuerte sola, ah-ah-ah (Soy más fuerte sola)
 Es que no me arrepiento del pasado
 Sé que el tiempo a tu lado cortó mis alas
 Pero ahora este pecho es antibalas
مرة وإلى الأبد ، آه-آه-آه
 أنا أقوى بمفردي ، آه-آه-آه (أنا أقوى بمفردي)
 لا أشعر بأي ندم على الماضي
 أعلم أن الوقت الذي قضيته جانبك قصَ أجنحتي
 لكن الآن هذا القلب لا يقهر


[Verso]
 No te tengo a ti, me tengo a mí
 No es para que piense' que to' es pa' ti, nah
 Yo me fui para que no se te olvide
 Que a una muerte como tú sе revive
 Cuando se sеque el último mar
 Es cuando pensaré en regresar
 Tú has sobreentendido lo que siento
 Ya no estás, qué bueno es el tiempo
 Estoy curá' de ti, te dije ya Ya
 no te siento aquí, no te siento ya
Nunca supiste, no me supiste valorar, y (Ah)
أنا لا أملكك ، أنا أمتلك نفسي
 ليس بالنسبة لي أن أعتقد أن "كل شيء" هو لك ، لا
 غادرت حتى لا تنسى
 يتم احياء الموتى مثلك
 عندما يجف البحر الأخير
 عندها أفكر في العودة
 لقد فهمت ما أشعر به 
لقد ذهبت ، كم هو الوقت المناسب
 لقد شفيت منك ، لقد أخبرتك بالفعل
 لم أعد أشعر بك هنا بعد الآن ، لم أعد أشعر بك بعد الآن
 أنت لم تعرف أبدًا ، ولم تعرف كيف تقدرني ، و (آه)


[Coro]
 De una vez por toda' (De una vez por toda'), ah-ah-ah 
Soy más fuerte sola, ah-ah-ah
 Es que no me arrepiento del pasado
 Sé que el tiempo a tu lado cortó mis alas (Ah-ah)
 Pero ahora este pecho es antibalas
مرة واحدة وإلى الأبد "(مرة واحدة وإلى الأبد") ، آه-آه-آه
 أنا أقوى بمفردي ، آه-آه-آه
 غير أنني لست نادمة على الماضي
 أعلم أن الوقت الذي قضيته جانبك قصَ أجنحتي (آه-آه) 
لكن الآن هذا القلب لا يقهر


[Outro] 
Oh 
Ah-ah-ah, ah-ah-ah 
Sola Ahora este pecho es antibalas
يا
 اه اه اه اه اه اه
 وحده
الآن هذا القلب لا يقهر