-->

كلمات اغنية لا تستسلم أصالة (مع الفيديو)

كلمات اغنية لا تستسلم أصالة نصري

لا تستسلم لاحساس خذلانك وقول اقدر اواجه بالمشاعر ناس تبغى حبنا يعثر لا تستسلم لاحساس خذلانك وقول اقدر اواجه بالمشاعر ناس تبغى حبنا يعثر سلاحي انت وانا اللي بالهوى سيفك سوا لو كنت عندي او حظر طيفك سلاحي انت وانا اللي بالهوى سيفك سوا لو كنت عندي او حظر طيفك انا الواقع وغيري حلم يراود عقلك الواهم انا الباقي انا الصابر وربي بالألم عالم لا تستسلم وتخضع بيدك كل شي يرجع لا تستسلم وتخضع بيدك كل شي يرجع لا تستسلم وعطني امل انك علي تصبر انا بك املك الدنيا وبدونك عاجز ومخطر لا تستسلم وعطني امل انك علي تصبر انا بك املك الدنيا وبدونك عاجز ومخطر نكمل بعضنا واحد امانه لا نصير اثنين بيبقى حبنا صامد في وجه الحاسد المسكين نكمل بعضنا واحد امانه لا نصير اثنين بيبقى حبنا صامد في وجه الحاسد المسكين تأمل عمرك بدوني عجزت اتخيلك غايب امانه كيفها عيوني بقى من دمعها ساكب لا تستسلم وتخضع بيدك كل شي يرجع لا تستسلم وتخضع بيدك كل شي يرجع لا تستسلم لاحساس خذلانك وقول اقدر اواجه بالمشاعر ناس تبغى حبنا يعثر لا تستسلم لاحساس خذلانك وقول اقدر اواجه بالمشاعر ناس تبغى حبنا يعثر

اقرأ وشاهد البوم اصالة 2020 (لا تستسلم)