-->

كلمات اغنية إحذر دعوة المظلوم حسام جنيد (مع الفيديو)


جديد حسام جنيد لعشاقه في عيد الفطر السعيد أغنية "إحذر دعوة المظلوم"، وهي من كلمات محمد الجميلي، وألحان عناد خوري.

كلمات اغنية إحذر دعوة المظلوم

قلبي والحزن رفقة
البسمه بتنسرق سرقه
لي ما لو حظ بهالدني
لا يتعب ولا يشقى
قلبي والحزن رفقة
البسمه بتنسرق سرقه
لي ما لو حظ بهالدني
لا يتعب ولا يشقى
عندك قلب تتركني
تخلي الدمعة تعشقني
أنا بعتب على قلبك
من المفروض ينصفني
عندك قلب تتركني
تخلي الدمعة تعشقني
انا بعتب على قلبك
من المفروض ينصفني
من المفروض ينصفني





قلبي من الفرح محروم
بضحك والقلب مهموم
ظلمت انسان بحبك
إحذر دعوة المظلوم
إحذر دعوة المظلوم
قلبي من الفرح محروم
بضحك والقلب مهموم
ظلمت انسان بحبك
إحذر دعوة المظلوم
إحذر دعوة المظلوم

عندك قلب تتركني
تخلي الدمعة تعشقني
انا بعتب على قلبك
من المفروض ينصفني
عندك قلب تتركني
تخلي الدمعة تعشقني
انا بعتب على قلبك
من المفروض ينصفني
من المفروض ينصفني
عندك قلب تتركني
تخلي الدمعة تعشقني
انا بعتب على قلبك
من المفروض ينصفني
عندك قلب تتركني
تخلي الدمعة تعشقني
انا بعتب على قلبك
من المفروض ينصفني