-->

كلمات أغنية ماضي اسود - محمد المجذوب (مع الفيديو كليب)



طرح الفنان السوري محمد المجذوب أغنيته الجديدة "ماضي أسود"، أغنية ( Madi Aswad) من كلمات محمد حيدر وألحان وتوزيع حسام الصعبي، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج اللبناني شريف ترحيني.

كلمات اغنية ماضي اسود - محمد المجذوب

في حكي عني
 قبل كتير سمعتيه
اني واحد ما بيحب ولا بينوثق فيه
ومقضي كل عمري ما مستعمل قلبي
ولا شايف كل الدني مفكرها لعبة
لا وحياتك أنا حساس
 عندي مشاعر متل الناس
ما بستحمل ماضي الاسود
إذا بقلبك حكم مؤبد
 وقفت عندك خلاص




هلأ انا بلش عمري حدك
ما بعترف بشي كان قبلك
حبك وحده قواني وضعفني
وانتي الوحيدة يلي احساسا لمسني

لا وحياتك أنا حساس
 عندي مشاعر متل الناس
ما بستحمل ماضي الاسود
إذا بقلبك حكم مؤبد
 وقفت عندك خلاص.

وكانت آخر أعمال محمد المجذوب أغنية "كرامة مرا" من كلمات علي المولى، ألحان جاد قطريب، توزيع جيمي حداد وفيديو آرت محمود صبري. إضافة لأغنية "طلع النهار" باللهجة المصرية، من كلمات شادي نور، ألحان بلال سرور وتوزيع هاني يعقوب.

شاهد أيضا:

- كلمات اغنية "إحذر دعوة المظلوم" - حسام جنيد (مع الفيديو)