-->

سيلينا غوميز - كلمات أغنية (Fetish) مترجمة


أغنية "Fetish" ل Selena Gomez تم إصدارها في 13 يوليو 2017. و كان الهدف من أغنية "Fetish"، هو أخذ كلمة "Fetish" وربطها بعلاقة عاطفية وجنسية مع شخص ما. كتبت سيلينا غوميز الأغنية مع فراجو ، ليلاند ، و 5 آخرين.

كلمات أغنية "Fetish"


Take it or leave it
خذها أو اتركها
Baby take it or leave it
حبيبي خذها أو اتركها
But I know you won't leave it
لكنني أعلم أنك لن تتركها
'Cause I know that you need it
لأنني أعلم أنك بحاجة إليه
Look in the mirror
انظر في المرآة
When I look in the mirror
عندما أنظر في المرآة
Baby, I see it clearer
حبيبي أرى بوضوح
Why you wanna be nearer
لماذا تود أن تكون بجانبي
I'm not surprised
أنا لست متفاجئه
I sympathize, ah
أنا متعاطفه ، آه
I can't deny
أنا لا يمكن أن أنكر
Your appetite, ah
شهيتك لي ، آه





[جوقة: سيلينا غوميز]
You got a fetish for my love
أنت أصبحت معبودا لحبي
I push you out and you come right back
أنا أصدك وانت تحاول من جديد
Don't see a point in blaming you
لا أرى فائده في لومك
If I were you, I'd do me too
لو كنت مكانك، لأحببت نفسي ايضا
You got a fetish for my love
أنت أصبحت معبودا لحبي
I push you out and you come right back
أنا أصدك وانت تحاول من جديد
Don't see a point in blaming you
لا أرى فائده في لومك
If I were you, I'd do me too
لو كنت مكانك، لأحببت نفسي ايضا
You got a fetish for my love
أنت أصبحت معبودا لحبي





[ سيلينا غوميز]
Reaching your limit
وصلت لحدودك
Say you're reaching your limit
قل انك وصلت لحدودك
Going over your limit
تتخطى حدودك
But I know you can't quit it
ولكنني أعلم أنك لا تستطيع تركها
Something about me
شيء متعلق بي
Got you hooked on my body
جعلك مدمن على جسدي
Take you over and under and twisted up like origami
يأخدك أكثر وأسفل وملتف مثل فن تشكيل الورق
I'm not surprised
أنا لست متفاجئه
I sympathize, ah
أنا متعاطفه ، آه
I can't deny
أنا لا يمكن أن أنكر
Your appetite, ah
شهيتك لي ، آه

[جوقة: سيلينا غوميز]
You got a fetish for my love
أنت أصبحت معبودا لحبي
I push you out and you come right back
أنا أصدك وانت تحاول من جديد
Don't see a point in blaming you
لا أرى فائده في لومك
If I were you, I'd do me too
لو كنت مكانك، لأحببت نفسي ايضا
You got a fetish for my love
أنت أصبحت معبودا لحبي
I push you out and you come right back
أنا أصدك وانت تحاول من جديد
Don't see a point in blaming you
لا أرى فائده في لومك
If I were you, I'd do me too
لو كنت مكانك، لأحببت نفسي ايضا
You got a fetish for my love
أنت أصبحت معبودا لحبي

[ Gucci Mane ]
The way you walk, the way you talk




الطريقة التي تمشي بها الطريقة التي تتحدث بها
I blame you 'cause it's all your fault
أنا ألومك لأن هذا كله خطأك
You're playin' hard, don't turn me off
أنت تتصرف بقسوه، لا تطفئني
You actin' hard, but I know you soft
أنت تتصرف بخشونه ولكن أعلم أنك ناعمة
You my fetish, I'm so with it
أنت معبودي، وأنا راضي بذلك
All these rumors bein' spread
كل هذه الشائعات بدأت بالأنتشار
Might as well go 'head and whip it
وربما ايضا تمضي قدما وتضربيها
'Cause they sayin' we already did it
لأنهم يقولون قد فعلناها بالفعل
Call on Gucci if you ever need me
اتصل بغوتشي إذا كنت بحاجة لي
I'll be South Beach in the drop-top gleamin'
سأكون الشاطئ الجنوبي في قمة الهبوط
Water diamonds, Aquafina
الماس المائي ، أكوافينا
Just need you in a blue bikini
فقط أحتاجك في بيكيني أزرق

[جوقة: سيلينا غوميز]
You got a fetish for my love
أنت أصبحت معبودا لحبي
I push you out and you come right back
أنا ادفعك للخارج وانت تعود من جديد
Don't see a point in blaming you
لا أرى فائده في القاء اللوم عليك
If I were you, I'd do me too
اذا كنت مكانك ساكون انا ايضا
You got a fetish for my love
أنت أصبحت معبودا لحبي
I push you out and you come right back
أنا ادفعك للخارج وانت تعود من جديد
Don't see a point in blaming you
لا أرى فائدة في القاء اللوم عليك
If I were you, I'd do me too
اذا كنت مكانك ساكون انا ايضا
You got a fetish for my love
أنت أصبحت معبودا لحبي