-->

كلمات أغنية مش خايف منك مع الفيديو كليب - ناصيف زيتون


من كلمات منير بو عساف،وألحان هشام بولس ،وتوزيع داني حلو. طرح الفنان السوري ناصيف زيتون أغنيته الجديدة بعنوان مش خايف منك.الأغنية التي حملت أسمى أنواع الحب، حضن زيتون في كلماتها ولحنها حباً جماً للأطفال المصابين بمرض السرطان.وقد ظهر بالكليب مجموعة من الأطفال المصابين بهذا المرض مع ابتسامة أملاً بالحياة والشفاء منه.

كلمات أغنية مش خايف منك

قد ما تقوى عتمة الظلمة. آخرة الوجع … كلمة!، وفيي الحلم بثور.  تا يمحي العتم بالنور،ويتحقق بالأمل حلمي. لأنّو باب الأمل مفتوح....مجبور إنت تروح.

مش خايف منك 
أنا أقوى منك 
ومنا فرقانة معي
مش خايف منك ولو عارف إنك
 إنت سبب وجعي
مش خايف منك أنا أقوى منك، ومنا فرقانة معي
مش خايف منك
 ولو عارف إنك إنت سبب وجعي
عندي أمل
 إشفى وارجع لحياتي
عندي أمل
 إرجع إلعب مع رفقاتي
عندي أمل
 إشفى وارجع لحياتي
عندي أمل 
إرجع إلعب مع رفقاتي
يلي صاروا عني بعاد
من وقت يلي صرت مريض ما عادوا لعبوا معي




بدي إرجع لمدرستي 
الصرلي فترة عنا بعيد
بدي قلا لمعلمتي
 رح إنجح صفي أكيد
بدي فرح أهلي فيي
 يلي زعلوا كتير عليي
عندي إرادة قوية لأنو الله معي
عندي أمل
 اشفى وارجع لحياتي
عندي أمل
 ارجع ألعب مع رفقاتي
 اشفى وارجع لحياتي
عندي أمل 
إرجع إلعب مع رفقاتي
يلي صاروا عني بعاد
من وقت يلي صرت مريض ما عادوا لعبوا معي.

قد يعجبك أن تقرأ وتشاهد أيضا أغاني ناصيف زيتون
- كلمات أغنية وصلك خبر مع الفيديو -Wassellik Khabar - ناصيف زيتون
- كلمات أغنية فارقوني مع الفيديو -Faregouni - ناصيف زيتون
- كلمات أغنية سلمي - Sallemi- مع الفيديو كليب - ناصيف زيتون 2019
كلمات أغنية تكي مع الفيديو - Takke - ناصيف زيتون
- كلمات أغنية كل يوم بحبك + الفيديو - ناصيف زيتون-
- كلمات أغنية أنا معك - Ana Maik مع الفيديو - ناصيف زيتون
- كلمات أغنية أزمة ثقة مع الفيديو - مسلسل الهيبة - ناصيف زيتون
- كلمات أغنية لرميك ببلاش مع - أول فديو كليب - ناصيف زيتون
كلمات أغنية ما بظن مع الفيديو - ناصيف زيتون