-->

كلمات أغنية - ما أسامح - Ma Asameh مع الفيديو - آصاله نصري


من ألحانها ،طرحت أصالة أغنيتها الجديده باللهجه الخليجيه - ما أسامح - وهي من كلمات : محمد الكبير،و توزيع : عمرو عبد الفتاح.


 إذا هان الغلا عندك .. أبلقى الغدر يشفعلي 
أبغدر فيك بأحلامك حقيقة طُهري الواضح 
و لكن أعرِف النيّه .. غيابك حيل يشبهلي
 قهرني غيابك و لكن طلع إحساسنا فاضح 
يطيب النوم و إنت ظالم..؟ كفيل الله يردها لي
 و إذكِر وقتها إني .. حلفت بالله ما أسامح !! 
تدور الدنيا لو تقسى.. بتلقى دعوتي هي هي 
عسى الله يحرق أعصابك كثِر ما كنت لي جارِح 




دامك شايف إن عمري ضياع لعمرك المضوي
 دامك جامع الرغبات و أنا إلّي فدنيتك طارِح 
بساوي طيشك بطيبك.. و أكسِر ضلعك الّي بي
 و أطلب ربي إن يخلِق .. فقلبي كرهِك الجامِح 
ذبحت إحساسي الوافي .. دفنته في دموعك لي 
بكَت عيوننا الإثنين .. من إلّي فيننا ذابح ؟
 إذا كان الخطا آسف .. أبخطي لين تعذرلي 
و إذا كان الأسف غلطه .. أبرضى بحكيِك البارِح 
إذا متجاهل و عارِف .. إترِك صدّنا يِروي
 عروق البُعد يا حظّي .. رِدلي عقلي السارِح 
و إذا ناوي بترجعلي .. أو إنك مِخطي ترجعلي 
تأكد ما فرقت عندي .. حلفت بالله ما اسامح

تستطيع مشاهدة الأغاني التاليه بالفديو مع كلماتها هنا: